سياسة الإستبدال والإسترجاع

– حماية المشتري و سياسة الارجاع :

* الملابس الداخليه لا يمكن ارجاعها او استبدالها طبقا لتعليمات وزاره الصحه والحفاظ على سلامه المجتمع ..لذا نحن موجودين كفريق لضمان حصولك على المقاس المناسب لك من خلال التواصب بالواتس والهاتف والماسنجر .

* يوجد لدى الموقع برنامج خاص يسمى “برنامج لحماية المشتري” ويهدف هذا االبرنامج إلى مساعدة المشترين لضمان حماية مشترياتهم على الموقع.

في حال قام المشتري بشراء بضاعة ولم يتسلم بضاعته أو أنه تسلم بضاعة تختلف عن ما تم ذكره بصفحة العرض أو متضررة أو لاتعمل بالشكل الصحيح، حينها يمكن للمشتري طلب الحماية وفق برنامج حماية المشتري وضمن سياسة ارجاع السلع على الموقع بحيث يمكنك إرجاعها مجاناً والحصول على كافة الأموال التي قمت بدفعها وذلك ضمن الشروط والاحكام المحددة من قبل الموقع أو ايزيسا .

كل ما عليك فعله في هذه الحالة هو الإتصال بنا خلال مدة 3 ايام من تاريخ إستلامك للسلعة التي تريد إرجاعها، والتأكد من بقاء السلعة داخل تغليفها الأصلي وعلى نفس الحالة التي قمت بإستلامها بها دون إستخدام أو أن يتم إرتدائها من قِبلك.

في حال التأكد من ان السلعة التي تود إرجاعها متضررة أو لا تعمل بالصورة الصحيحة او حتى لا تطابق الوصف الذي قدم على الموقع، فإنك ستحصل على كافة الأموال التي قمت بدفعها كثمن للسلعة بالإضافة إلى كلف الشحن التي قد قمت بدفعها عند شراءك لهذه السلعة.

– رسوم الشحن الخاصة بطلبات ارجاع السلع :

* في حال كان الارجاع بسبب خطأ يتحمله البائع او مشكلة في المنتج المرسل

اذا قام المشتري بالاعتراض خلال 3 أيام من استلام الطلب ( فترة الحماية المقدمة من ايزيسا الموقع)

تتحمل ايزيسا رسوم الشحن التي دفعت لشحن السلعة للمشتري

* ويتحمل المشتري رسوم الشحن الخاصة بارجاع السلعة له اذا اعترض بعد 3 أيام من استلام الطلب (وذلك فقط في حال تم الموافقة على ارجاع المنتج من قبل الموقع)

يتحمل المشتري رسوم الشحن التي دفعت لشحن السلعة له

* في حال كان الارجاع بسبب خطأ المشتري تو تغيير رأيه بعد الشراء وما زال المنتج بحالته الاصلية دون فتحه. ويتحمل ايضا رسوم الشحن الخاصة بارجاع السلعة له

– سياسة الضمان :

تضمن لكم ايزيسا ان كل منتجاتها مصنوعه من القطن الطبيعي وترفق ذلك في وصف السلعه .

وفي حاله مخالفه المنتج للوصف الخاص به يكون هناك استبدال للمنتج بالمواصفت المطلوبه

و من اجل سلامتكم وصحة المجتمع كل السلع التي تندرج تحت الأصناف التالية لا يمكن ارجاعها :

– الملابس الداخلية

– اللانجري

– الجوارب

– ملابس السباحة

– مستحضرات التجميل والعطور

يجب عليك ان تحرص دائماً على الحفاظ على التغليف الأصلي للسلعة لتضمن الإستفادة من هذا الضمان.

شكراُ لكم ونشكر تفهمكم .

Shopping Cart
arالعربية